أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 الأخبار المحلية 10 أجواء شديدة البرودة ومنخفض جوي يضرب البلاد غداً

أجواء شديدة البرودة ومنخفض جوي يضرب البلاد غداً

أجواء شديدة البرودة ومنخفض جوي يضرب البلاد غداً

غزة الإعلامية – رام الله :

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم السبت، غائما جزئياً وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وليلاً، تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وشديدة البرودة، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق الشمالية، والرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

ويوم غد الأحد، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً فوق المناطق الشمالية تمتد تدريجياً الى بقية المناطق والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تصل في بعض الهبات الى حوالي 80 كم/ساعة  مثيرة للغبار والبحر مائجاً.

ويبقى الجو يوم الإثنين، غائماً الى غائم جزئي وبارداً الى شديد البرودة وتستمر فرصة تساقط الامطار على فترات خاصة على المناطق الشمالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر مائج.

وتحذر دائرة الأرصاد المواطنين كافة من يومي الأحد والاثنين من خطر شدة سرعة الرياح خاصة يوم الأحد، وتشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض وخطر التزحلق على الطرقات.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: