أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 رياضة 10 الفدائي الأولمبي يتلقى ثلاثية أمام العنابي القطري في غرب آسيا

الفدائي الأولمبي يتلقى ثلاثية أمام العنابي القطري في غرب آسيا

الفدائي الأولمبي يتلقى ثلاثية أمام العنابي القطري في غرب آسيا

غزة الإعلامية – رام الله :

خسر منتخبنا الأولمبي مواجهته الافتتاحية ضمن بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية أمام مضيفه القطري بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وتأتي المباراة ضمن مباريات المجموعة الأولى بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تفوق المنتخب الأردني على نظيره اليمني 3-1.

بدأ منتخبنا اللقاء بتشكيل 4-2-3-1، فدفع المدير الفني عبدالفتاح عرار برامي حمادة في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع من اليمين لليسار وائل الشعراوي ومحمد صالح ووسيم هلون ومحمد الهندي، ولاعبي الارتكاز عدي خروب وسعيد ذياب، وثلاثي الوسط الهجومي المساند مصعب أبوسالم وحمادة مراعبة ومحمود أبووردة، والمهاجم محمود وادي.

وكاد منتخبنا أن يفتتح التسجيل بعد مرور 3 دقائق بتسديدة على الطاير لحمادة مراعبة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

ودانت الأفضلية للمنتخب القطري فاستحوذ على الكرة وأجبر لاعبي منتخبنا على التراجع، كما ضغط بشكل كبير على حامل الكرة بدفاع متقدم، إضافة للتفوق الواضح في الالتحامات الهوائية.

السيطرة القطرية ترجمت لهدف التقدم بعد 22 دقيقة بهجمة مرتدة مباغتة أنهاها  المعز علي، ووقع منتخبنا الأولمبي في مصيدة التسلل عدة مرات، وعانى في بناء الهجمات مما قلل الضغط على لاعبي العنابي.

وكاد منتخبنا أن يدرك التعادل في الدقيقة 40 لكن وادي لن يستغل خطأ الحارس في تشتيت الكرة، كما ضلت تسديدة سعيد دياب المرمى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم قطر بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني اندفع منتخبنا بغية إدراك التعادل معتمدا على أبوسالم وأبووردة كما أجرى المدرب عبدالفتاح عرار تغييرا تكتيكياً بتبادل المراكز بين أبوورودة وأبوسالم، لكن الهدف جاء لمصلحة المنتخب القطري عكس مجريات اللقاء بواسطة حمزة الصنهاجي في الدقيقة 57 الذي استغل هفوة دفاعية.

وعمد المنتخب القطري لتهدئة رتم اللقاء بعد الهدف الثاني، وأنقذ حارسه تسديدة لعدي خروب، وشهدت الدقيقة 73 دخول محمد عصفور بدلا من مصعب أبوسالم، ثم اشترك اسلام البطران بدلا من حمادة مراعبة في الدقائق ال10 الأخيرة.

منتخبنا افتقد للتركيز في الثلث الهجومي وهو ما حرمه من هز شباك المنتخب القطري، وبالغ حكم اللقاء في احتساب ركلة جزاء للمنتخب القطري في الوقت بدل الضائع، ترجمها أكرم عفيف بنجاح، لينتهي اللقاء بتفوق العنابي بثلاثية نظيفة.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: