أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 رياضة 10 الفدائي الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة "العنّابي" في غرب آسيا

الفدائي الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة "العنّابي" في غرب آسيا

الفدائي الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة "العنّابي" في غرب آسيا

غزة الإعلامية – وكالات :

أنهى منتخبنا الأولمبي استعداداته، مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة العنابي القطري يوم غد الأربعاء على استاد لخويا في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القدس، في الافتتاح الرسمي لبطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية في نسختها الأولى.

وركز الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عبد الفتاح عرار في الحصة التدريبية الأخيرة على الجانب الهجومي والدفاع الوسطي.
وأجرت اللجنة المنظمة للبطولة تعديلا على مباريات العنّابي القطري المستضيف بأن تكون جميعها في تمام 7:30 فيما تقام بقية مباريات منتخبنا مع اليمن والأردن في تمام 4:30 عصرا.

وشارك اللاعب محمود أبو وردة في تدريبات اليوم بعد وصوله في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وهو ما يشكل إضافةً قوية لتشكيلة منتخبنا التي تواجه ثلاثة منتخبات متأهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر 2016.

وعقدت اللجنة المنظمة في وقت سابق اليوم الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة وتقرر خلالها أن يرتدي منتخبنا القميص الأبيض فيما سيلعب المنتخب القطري باللون العنّابي.

واستعرضت اللجنة القوانين الخاصة بالبطولة، وركزت على جزئية التأهل كأفضل ثان ليرافق المنتخبات المتصدرة للمجموعة، موضحة أنه سيتم إلغاء نتائج صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى لتساوي الفرص وتحديد المتأهل بناء على عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة.

ويشارك الحكمان جواد عاصي “الساحة” وأمين الحلبي “المساعد” في تحكيم مباريات بطولة غرب آسيا، ونجحا في اجتياز الاختبارات البدنية، ومن المقرر أن يتم تحديد المباريات التي سيشارك في تحكيمها عاصي والحلي صباح غد.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبد الفتاح عرار أن هذه البطولة تعتبر تحضيرية في مشوار إعداد منتخب للمستقبل للمنافسة والتأهل للألعاب الأولمبية المقبلة، علاوة على تجهيز جيل من اللاعبين يعتبر رافدا للمنتخب الأول، وهو ما يبرر اختيار عدد كبير من اللاعبين الشبّان.

وأكد عرار أهمية البطولة للوقوف على مستوى اللاعبين في ظل فترة إعداد قصيرة وصعوبات بانضمام بعض اللاعبين من قطاع غزة، مؤكدا أن طموح الفريق الوصول لأبعد نقطة وتحقيق اللقب باعتباره حقا مشروعا لكافة المنتخبات المشاركة.

فيما أكد مدربو منتخبات المجموعة الأولى (قطر، الأردن، اليمن) أن الهدف من البطولة يرتكز على  الاستعداد لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في شهر كانون الثاني المقبل في قطر، بالوقوف على جاهزية منتخباتهم قبل الدخول في غمار النهائيات.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: