أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 رياضة 10 هيغواين يشن هجوما على كريستانو رونالدو

هيغواين يشن هجوما على كريستانو رونالدو

هيغواين يشن هجوما على كريستانو رونالدو

غزة الإعلامية – وكالات :

اطلق جونزالو هيغواين، مهاجم نابولي الايطالي والسابق لريال مدريد الاسباني لكرة القدم، تصريحات مثيرة للجدل يهاجم فيها زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكداً أنه أحد أسباب رحيله من النادي الملكي.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية تصريحات المهاجم الارجنتيني والتي هاجم فيها رونالدو، اذ اكد انه رحل بسببه حيث لم يكن يرغب في ان يلعب دائما من اجله في خط الهجوم.

واشار هيغواين إلى أنه حتى اثناء التدريبات، البرتغالي كان يغضب في حالة عدم تمرير الكرة له وهو امر جعل المهاجم الارجنتيني يرحل من قلعة سانتياغو برنابيو.

ويقول هيغواين في تصريحات نقلتها “سبورت”: “رونالدو لديه انانية عالية جداً ، اذا لم تقل له انك الافضل فإنك لا تعتبر صديقه”.

وواصل حديثه: “كريستيانو رونالدو يعتقد انه الافضل، ولكنه لاعب منفوخ اعلاميا،  لقد شاركت ميسي غرفة خلع الملابس وهناك فارق كبير بينهما”.

وتجدر الاشارة انه خلال الموسم الاول لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، كانت هناك حادثة مثيرة للجدل خلال المباراة امام ليون الفرنسي في اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا بعد ان فضل هيغواين ان ينهي هجمة ولم يمرر الكرة للبرتغالي مما اثار غضب هذا الاخير.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: