أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 رياضة 10 اجتماع بعمّان لحسم ملعب مباراة فلسطين والسعودية

اجتماع بعمّان لحسم ملعب مباراة فلسطين والسعودية

اجتماع بعمّان لحسم ملعب مباراة فلسطين والسعودية

غزة الإعلامية – رام الله :

قال اتحاد كرة القدم السعودي إن رئيسه أحمد عيد والأمين العام أحمد الخميس سيعقدان غدا الاثنين اجتماعا مع وفد للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في العاصمة الأردنية عمّان لمناقشة الطلب السعودي بنقل مباراة منتخبي السعودية وفلسطين في الجولة السادسة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وذكر الاتحاد عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن الاجتماع سيناقش مكان إجراء المباراة المقبلة والمقررة في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال مصدر باتحاد الكرة لوكالة الأنباء الألمانية إن الاتحاد يتفهم رغبة الفلسطينيين في إقامة المباراة في أرضهم، لكنه أكد أن تحقيق ذلك صعب لأسباب كثيرة سيتم وضعها على طاولة اجتماع الغد الذي تم بناء على طلب سعودي، وعبر عن تفاؤله بإيجاد حل بديل باللعب بأي ملعب يختاره الفلسطينيون.

وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب قد تمسك بخوض السعودية لقاءها داخل الأراضي الفلسطينية، واعتبر في حديث إعلامي سابق أن الأمر لا علاقة له بأي جوانب سياسية، وشدد على أن جوازات لاعبي المنتخب السعودي لن تتعرض لأي ختم دخول إسرائيلي.

وقال الرجوب “إما أن تخسر السعودية النقاط الثلاث وتنسى الموضوع، أو أن يحضر الأخضر ويلعب المباراة في فلسطين، والاتحاد السعودي حر في ما يتخذه من قرار”.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على نظيره الفلسطيني في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمملكة (2-3) في يونيو/حزيران الماضي.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: