أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 رياضة 10 فلسطين تتعادل سلبياً مع الإمارات ضمن تصفيات كأس العالم وأمم أسيا

فلسطين تتعادل سلبياً مع الإمارات ضمن تصفيات كأس العالم وأمم أسيا

فلسطين تتعادل سلبياً مع الإمارات ضمن تصفيات كأس العالم وأمم أسيا

غزة الإعلامية – القدس :

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الإماراتي بدون أهداف مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، ضمن التصفيات الأسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وأمم أسيا 2019 بالإمارات.

وتقاسم المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في شوطها الأول دون أن يتمكنا من تشكيل فرص خطيرة على المرمى وسط انحسار للعب في وسط الملعب.

وتسارعت وتيرة اللعب في الشوط الثاني وتحسن المردود الهجومي للمنتخبين وسنحت لهما عدة فرص خطيرة، لكن لم يتم استغلالها، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وجرت المباراة بين المنتخبين في إطار رابع جولات التصفيات، وذلك ضمن المجموعة الأولى من التصفيات.

وبذلك انفرد المنتخب السعودي بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، بعد فوزه في وقت سابق اليوم بهدفين لهدف على ماليزيا، فيما يحل المنتخب الإماراتي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وثالثاً “الفدائي” بأربع نقاط، وأخيراً ماليزيا، وتيمور الشرقية بنقطة وحيدة.

وفاز الوطني في أول مباراتين ضمن التصفيات على ماليزيا بسداسية نظيفة في كوالالمبور، بعد أن خسر من السعودية في الرياض بهدفين لثلاثة.

وكان من المفترض أن يفتتح المنتخب الوطني مبارياته في التصفيات باستضافة السعودية على أرضه في يونيو الماضي، لكن تم الاتفاق على تبادل مباراتي الدورين الأول والثاني، حيث أقيمت المباراة في الدمام على أن تستضيف فلسطين المباراة الثانية في شهر أكتوبر المقبل.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: