أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 رياضة 10 المكبر وهلال أريحا يحتكمان للتعادل الإيجابي في دوري "الأولى"

المكبر وهلال أريحا يحتكمان للتعادل الإيجابي في دوري "الأولى"

المكبر وهلال أريحا يحتكمان للتعادل الإيجابي في دوري "الأولى"

غزة الإعلامية – رام الله :

احتكم فريقا جبل المكبر وهلال أريحا للتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الخضر في إطار الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي”.

وبهذا التعادل حصل كل فريق على أولى نقاطه بعد خسارتهما في الجولة الأولى، المكبر أمام يطا 3-1 وهلال أريحا أمام إسلامي قلقيلية 3-0.

وشهدت الدقيقة 14 هدف المباراة الأول لمصلحة أبناء أريحا، عبر هجمة منظمة قادها عبيده أبو كف عندما انسل من ميسرة المكبر ومررها زاحفة إلى داخل الصندوق فاستقبلها علاء روما الذي بدوره مررها إلى الخلف فوصلت حسين براهمة الذي سددها صاروخية زاحفة صدها الحارس دون الإمساك بها لتتهيأ أمام محمد براهمة الذي بدوره تابعها إلى داخل الشباك.

وأجمل لقطات المباراة شهدتها الدقيقة 30 عندما احتسب الحكم ضربة ثابتة للمكبر فانبرى لها أحمد علان ومن قرابة منتصف الملعب سددها لتستقر في المقص العلوي لزاوية المرمى اليسرى معلنة عن هدف التعادل للمكبر.

وأمسك المكبر بزمام الأمور وسط هجوم ضاغط، في وقت كاد الهلال أن يخطف فيه هدفا بعد خطأ دفاعي وعدم التفاهم مع الحارس الذي تيقظ وأمسك الكرة من أمام محمد براهمة في اللحظة الأخيرة “33”.

وفي الدقيقة 62 احتسب الحكم ضربة جزاء للهلال الريحاوي بعد عرقلة مهاجمه محمد براهمة، فشل منتصر عادل في ترجمتها لهدف بعد أن تألق الحارس في صدها، لتعود أمام اللاعب نفسه الذي سددها إلى الخارج.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة كان الهلال الأقرب لتحقيق الفوز عندما أهدر فرصتين محققتين، الأولى في الدقيقة 86 عن طريق إسماعيل حوامدة، والثانية الأخطر في الدقيقة الثانية من بدل الضائع بواسطة عبيدة أبو كف عندما وصلته كرة رأسية من محمد براهمة وأمام المرمى الفارغ سددها بطريقة اكروباتية للخارج.

وحكم المباراة: للساحة يزيد أبو عرقوب وساعده عثمان أبو زرقة، ومأمون الدراويش، وممدوح حلاحله رابعا، وراقبها ربحي وقاد، ومقيم حكام حسين حمدان .

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: