أخر الأخـبـار
أنت هنا: الرئيسية 10 رياضة 10 "الخضر" و"الأمعري" يتعادلان إيجابيا في دوري المحترفين

"الخضر" و"الأمعري" يتعادلان إيجابيا في دوري المحترفين

"الخضر" و"الأمعري" يتعادلان إيجابيا في دوري المحترفين

غزة الإعلامية – رام الله :

تعادل فريق شباب الخضر مع مركز الأمعري بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، على استاد الخضر في ختام الجولة السادسة عشرة من دوري جوال للمحترفين.

وبهذا التعادل، رفع الخضر رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، أما الأمعري فأصبح رصيده 17 نقطة في الترتيب العاشر.

وشهدت الثواني الأولى تهديدا واضحا من قبل الخضر عندما سدد هلال موسى كرة صاروخية من خارج الصندوق ارتطمت بأحد المدافعين وعادت.

وسيطر الخضر على مجريات اللعب ولاحت للاعبه رامي مسالمة فرصة محققة في الدقيقة 8 عندما مرر له علي عدوي كرة في الصندوق تباطأ في التعامل معها فقطعها المدافع.

وهدف المباراة الأول جاء لصالح أصحاب الأرض الخضر عن طريق رامي مسالمة في الدقيقة 19 بعد أن تلقى كرة من مراعبة إلى داخل الصندوق انفرد مع الحارس وسددها على يساره.

وبعد الهدف واصل الخضر ضغطه وبحثه عن أهداف أخرى وأضاع فرصة عن طريق علي عدوي في الدقيقة 24 بعد أن وصلته كرة من خليل عيسى وأمام المرمى راوغ المدافع وسددها إلى الشباك من الخارج.

ومع الدقيقة الثانية من بدل الضائع جاء هدف التعادل للأمعري من كرة عرضية وصلت إلى محمد سمارة من داخل الصندوق الذي سددها فارتطمت بالقائم الأيمن، وعادت لتتهيأ أمام أحمد عبد الله الذي أودعها الشباك.

وشهدت الدقيقة 70 من الشوط الثاني، تسجيل الهدف الثاني للأمعري عن طريق محمد عصفور عندما استلم كرة في العمق وتقدم بها وانفرد مع الحارس وسددها زاحفة إلى داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق استطاع رامي مسالمة تعديل النتيجة، من كرة من خليل عيسى وصلت إلى مسالمة الذي تقدم بها وانفرد من الحارس وسددها زاحفة على يسار الحارس معانقة الشباك.

الحكام للساحة، عماد بوجه وساعده سعدي أبو سنينة، وأمين الحلبي، وعلي مسالمة رابعا، وراقبها ربحي وفاد، ومقيم حكام حسين حمدان.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: